الصحبة الحلوة من كل مكان


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

إيمي تكشف سر انفصالها عن زوجها عارض الأزياء اللبناني

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Ms.Jo0 Jo0

avatar
الادارة
الادارة
كشفت الفنانة ايمي عن السر الحقيقي وراء انفصالها عن زوجها عارض الأزياء اللبناني غسان المولي واللذين لم يمر علي زواجهما سوي عام فقط بعد قصة حب عنيفة انتهت بطلاقها له لان العصمة كانت في يدها بعد اكتشافها الحقيقة المرة حسب وصفها رافضة الإفصاح عنها.

وأشارت إلي أنها تعرضت لظلم نفسي ومعنوي من جانب رجل أعطته كل شيء ووافقت علي الزواج منه رغم اعتراض أسرتها خاصة أنه لبناني وزواجها منه يتطلب أن تعيش بعيدا عن أهلها وبعد شهر العسل اكتشفت إنسانا آخر غير الذي أعجبت به حيث كان يتعامل معها بشكل غريب وتحولت حياتها معه إلي مأساة.

وتضيف ايمي " أكره الخيانة والكذب فقد اكتشفت منذ شهر ونصف تقريبا ما يحرم زواجي منه وأحمد الله أن الطلاق تم بسلام لأن العصمة كانت بيدي" مؤكدة إنها بعد اكتشافها الحقيقة المؤلمة لم ينكرها بل صرخ في وجهها مقرا بما يفعله وانه لا يخجل منه وطلب مني الانفصال في حال رفضي ذلك وهو ما قررته بالفعل.

وأكدت ايمي أن الايجابية الوحيدة في زواجها هو ابنها "يوسف" الذي أنجبته منذ شهر تقريبا فهو الشيء الجميل الوحيد الذي خرجت به من الدنيا.

وتضيف قائلة "والد يوسف لم يتورع في التشهير بأمه ويطلق عليها الشائعات في الصحف والمجلات اللبنانية وقد التزمت الصمت حتى شعرت أن هناك حملة مدبرة ضدي تريد تشويه صورتي لذلك قررت مواجهته بفتح كل الملفات والكشف عن ملابسات طلاقي ويكفي أن أقول له حسبي الله ونعم الوكيل في كل ما فعلته بي".

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

safwat

avatar
العضو المميز
العضو المميز

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى