الصحبة الحلوة من كل مكان


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

عادي فيها ايه اذا الواحده نزلت صورتهها في المنتدى تعال وشفوف صورتي ؟بسم الله علي

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قررت بعد عده مشاورات بيني وبين نفسي اني احط صورتي هنا ..


بس على قوله المثل الي اوله شرط اخر نور .. شرطي انو مافيه احد يحفظ الصوره عنده ..
واول ماتشوفونها تقولون مشاء الله (( عن العين )) ..



الحاجه الثانيه الصوره راح اخليها بس يومين بعدين ابمسحها .. يعني الي ماشافها بسلامته..


الحين اخليكم مع الصوره تحت ..


7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7


لا تنسون الشرط ما احد يحفظها عنده بجهازه ..


7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

لا تنسون الشرط ما احد يحفظها عنده بجهازه .. تراني شايفكم يا ويل اللي يحفظهاا


7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

7

هاذي صوورتي

عاد بصراحه وش رايكم فيني<<هههههههههه



دمتم بــــــوود***

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://elmogrm.hooxs.com/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى