الصحبة الحلوة من كل مكان


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

شيرين: عمرو دياب مش هيضرب ألبومي

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 شيرين: عمرو دياب مش هيضرب ألبومي في الخميس يناير 22, 2009 10:45 pm

Ms.Jo0 Jo0

avatar
الادارة
الادارة
قالت الفنانة شيرين ان صدور ألبوم النجم عمرو دياب تزامنا مع طرح ألبومها في مارس المقبل لن يكون فيه أي تعارض لان شركة روتانا التي ينتمي إليها النجمين ستراعي عدم التضارب بينهما حيث سيكون لكل ألبوم حملة الدعاية التي تصاحبه بالإضافة إلي وجود فارق في التوقيت كما أن لكل نجم منهما جمهور الخاص الذي سيقبل على ألبوم مطربه المفضل.

شيرين أكدت أن ألبومها الجديد ملئ بالمفاجآت السارة لجمهورها مشيرة إلي أنها لا تزال في مرحلة اختيار الأغاني التي ستدرج في الألبوم.

واضافت أنها ستراعي تلافي الأخطاء التي حدثت في ألبومها الأخير وستبذل قصارى جهدها لإصدار البوم جيد يلقي استحسان الجمهور خاصة وأنها تعاونت مع شعراء مختلفين، منهم نادر عبد الله، وهاني عبد الكريم، وأيمن بهجت قمر ومن الملحّنين تعاونت مع تامر عاشور، ومحمد نور وتامر علي ووليد سعد ومحمد يحيي وفي التوزيع تعاونت مع محمد مصطفى وفهد وطارق مدكور.

واعترفت شيرين بوجود شكاوي عديدة من عدم التزامها بإحياء الحفلات الفنية إلا أنها أكدت أن ذلك ليس ذنبها بل خطأ الأطراف التي تعاقدت معها والتي تقوم بالإخلال بمواعيد الحفل الذي يتم الاتفاق عليه ولابد من أن تحدد مواعيد مسبقة للحفلات وأن يتم الالتزام بها حتى لا يحدث أي تداخل بينها


معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى